حارس الملك “الفغم” يحصد جائزة أفضل حارس شخصي على مستوى العالم


01/11/17 4:55 مساءً


حصل مرافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله العميد عبدالعزيز بن بداح الفغم المطيري على أفضل حارس شخصي على مستوى العالم من قبل منظمة الأكاديمية العالمية.

وقد نقلت بعض المواقع السيرة الذاتية للفغم وقالت عنه أنه التحق في كلية الملك خالد العسكرية بداية عام 1410هـ وتخرج فيها بنهاية عام 1412 وعين باللواء الخاص ونقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع اللواء الخاص وعمل ضابط الارتباط لموكب جلالته وحارساً شخصياً مرافقاً للملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله، ومن أبرز الدورات التي حصل عليها وأهلته ليكون الحارس الأمين هي الصاعقة ودورة صاعقة متقدمة ودورة أمن شخصيات والعديد من الدورات المختلفة.

وكان قد التحق بكلية الملك خالد العسكرية مع بداية عام 1410هـ وتخرج منها بنهاية عام 1412هـ وعيّن باللواء الخاص وتم نقل خدماته إلى الحرس الملكي بعد دمجه مع اللواء الخاص.

ووالده هو بداح بن عبد الله بن هايف الفغم الذي يعمل مرافقاً شخصياً لخادم الحرمين الشريفين ورتبته العسكرية “لواء” وهو من الرجال الذين لازموا الملك عبد الله بن عبد العزيز منذ أكثر من 30 سنة، قبل أن يتم تعيين ابنه “عبدالعزيز” في اللواء الخاص من الحرس الوطني السعودي.

مقالات مفيدة

5 تعليقات

  • سبع شهرين سابقا

    ستاهل شبيه الفهد

    الرد
  • شراحيلي شهرين سابقا

    مافي شيء اسمه منظمة الأكاديمية العالمية للأسف😢

    الرد
  • غامدي مطنوخ شهرين سابقا

    والله يستاهل ابو بدااح الله يوفقه

    الرد
  • شموخ ملكي شهرين سابقا

    يعني لو ما ابوه لواء ما وصل لهذا المكان
    طيب المواطن البسيط اللي ما عنده واسطه .. لا يقدر يدخل ولده كليه عسكريه ولا شي .. اش يسوي
    برضنا في الواسطه ..
    على العموم الله يوفقه
    يستاهل

    الرد

اضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك اﻻلكتروني