بالصور: هذا سيكون أغلى فندق في دبي وربما في العالم


01/25/17 8:00 مساءً


 تنتظر مدينة دبي هذا العام افتتاح فندق بولغاري في موقع مميز على جزيرة جميرا باي التي تأخذ شكل يُشبه فرس البحر، ويُعد هذا الفندق هو الخامس في سلسلة فنادق بولغاري. 

سيضم الفندق 100 غرفة وجناح في مبناه الرئيسي، بالإضافة إلى 20 فيلا فندقية ومرسى، ويقول موقع واتس أون إن هذا الفندق سيكون الأغلى في دبي لدى افتتاحه، ولمعرفة كم يمكن أن تدفع لقاء الإقامة ليلة واحدة في فندق بولغاري الجديد، أجرى الموقع بحثاً أظهر أن أرخص ليلة في فندق برج العرب الذي يعد الأغلى في الوقت الحالي تكلف حوالي 10 آلاف درهم.

وحسب موقع سنيار فإن فندق بولغاري في دبي سيكون خامس منشآت بولغاري الفندقية في العالم عقب افتتاح فندق لها في ميلان في عام 2004 وفي بالي في عام 2006 ولندن في عام 2012 وشنغهاي في 2015.

ويمتد فندق بولغاري ـ وهو مجمع بحري فخم تحيط به حدائق خلابة على مساحة 7.1 مليون قدم مربعة ويضم 100غرفة وجناح في مبنى الفندق الرئيسي بالإضافة إلى 20 فيلا فندقية وعدد كبير من المرافق الفخمة.

وسيوفر فندق بولغاري الذي صممته شركة الهندسة الإيطالية “أنطونيو تشيتريو باتريسيا فيال” وشركائهم مزيجا من البيئات التقليدية والعصرية عبر تصاميم متجاورة تجمع بين فن العمارة التقليدي والحديث في مشهد عام يحاكي التصاميم الهندسية في دولة الإمارات.

[bsa_pro_ad_space id=8]

اضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك اﻻلكتروني