الفنان حسين فهمي يمنع زوجته السعودية من السفر بعد ان رفعت عليه قضية خلع!


02/16/17 6:40 صباحًا



تقدم الفنان، حسين فهمي، لمحكمة أسرة أكتوبر بطلب منع زوجته السعوودية “رنا القصيبي” من السفر خارج البلاد.

وقدم، يسري سامي السيد، محامي الفنان حسين فهمي، طلب منع سفر زوجة موكله، وإدراجها ضمن قوائم الممنوعين من السفر، وإلزام مصلحة الجوازات ووثائق السفر والهجرة والجنسية بتقديم بيانات بتحركاتها منذ زواجها، وعدم السماح لها بمغادرة البلاد إلا بإذن كتابي من الفنان.

وأشار المحامي إلى أن موكله قد تزوج، رنا القصيبي، بموجب عقد شرعي، ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج الصحيحة، ومازالت فى عصمته حتى الآن، إلا أنها خرجت من المنزل، واعتادت السفر خارج البلاد دون إذنه أو الحصول على موافقته عند السفر.

وقال إنه كان يتوجب على رنا القصيبي “أن تسكن مع زوجها الفنان حسين فهمي، وأن تحافظ على ماله وتقوم بخدمته والعناية به وبشؤونه، إلا أنها خرجت على طاعته بمخالفتها للمادة 11 من القانون رقم 25 لسنة 1920 وتعديلاته، حيث تسافر من دون إذنه”.

والجدير بالذكر أن سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي أقامت دعوى خلع ضد الفنان حسين فهمي، ورقم الدعوى 1140 لسنة 2016، لدى محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، وأقرت القصيبي أمام المحكمة بتنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها طلقة بائنة للخلع، وقالت إنها تبغض الحياة معه ولا سبيل لاستمرار حياتهما معا.

وأجلت محكمة أسرة أكتوبر تسليم تقرير الحكمين اللذين انتدبتهما المحكمة لمحاولة الصلح بين سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي والفنان حسين فهمي، لجلسة 6 مارس.

مقالات مفيدة

2 تعليقان

اضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك اﻻلكتروني