مواطن توقف عند الصراف وترك سيارته في وضع التشغيل.. ليسرقها لص امامه عينه فخرج يجري في الشارع كالمجنون


03/20/17 9:26 مساءً


في مشهد يتكرر كل يوم، من مشاهد الاستهتار واللامبالاة الذي يقع فيه الكثير من سائقي السيارات.

 فقد رصدت كاميرا مراقبة لحظة توقف مواطن بسيارته بجانب صراف آلي والنزول للصراف تاركاً سيارته في وضع التشغيل، ليستغل الفرصة سارق سيارات ركب السيارة وانطلق مسرعاً تاركاً خلفه صاحب السيارة كالمجنون وهو يتوسل سائقي السيارات في التوقف لانقاذ ما يمكن إنقاذه. 

[bsa_pro_ad_space id=8]

29 تعليق

  • قتال النمور 7 شهور سابقا

    لعنة الله على من سرق الناس واخذ شيئا ليس له

    الرد
    • ناصحِ 7 شهور سابقا

      الحمدلله ماعمري تركت لهم سيارتي شغالة ومفتوحة

      الرد
  • سالم 7 شهور سابقا

    يستاهل مايجيه واذا مسكوه المرور بيحررون له مخالفه عشان يحرم يخليها شغاله الحبيب يحسب انه با الأمارات

    الرد
    • الظروف اجبرتني 7 شهور سابقا

      يعني بالامارات مافي سرقه ؟

      الرد
      • عزوووز 7 شهور سابقا

        الامارات في كل زاوية كاميرا
        يعني معصي يهرب

        راح يمسكوه ويدقوا بدنه
        معروف هالشي

        الرد
    • عبدالرحمن السهلي 7 شهور سابقا

      الواحد يقول يا لطيف ولا تتشمت عشان ربي ما يبلاك وخللي يكون في ادب في كلامك لو صارت لاخوك ولا ابوك ماقلت زي كذا … الله يكفينا ساعة الغفله والله يكون بعونه

      الرد
    • مواطن 7 شهور سابقا

      والله اناننساهاكثير الاحيان شغاله الله يستر ونت يلهلامه بعد وبنسمع قريب هذا لوعنك سياره

      الرد
  • ناجي 7 شهور سابقا

    ماوضعوا عليه تعليق ك المجنون إلا لأنه اعفى اللحيه ” لو انه لبرالي اجلكم الله مالط الدنيا كان كتبوا عليه مسكين وطالبوا له في الاعلام حقهم المخيس

    الرد
    • بسام 7 شهور سابقا

      استغفرلله العظيم انت مريض قسم بالله وش دخل لحية الرجال في كلمة كالمجنون وش دخل اللبراليين الله يهبلك عقل قل امين

      الرد
  • الحميدي 7 شهور سابقا

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    كم مرة تكررت هذه الحادثة ؟ ولكن لا حياة لمن تنادي

    الرد
  • احمد الحربي 7 شهور سابقا

    ابي اللي سرق يمسكونه ويشهرون اسمه وصورته بالجرايد ولوحات الشوارع تكفون ردع له ولامثاله

    الرد
  • ام ساره 7 شهور سابقا

    الله ينتقم منه الحرامي
    المشكله الرجال شكله على قد حاله مايجو الا عند الضعوف الغلابه اللي لا يبارك فيهم
    الله يرد ضالته والحرامي ياخد جزاءه

    الرد
  • بوعلاوي 7 شهور سابقا

    لاحول ولاقوة الا بالله
    اتمنى تنفيذ قطع يد السارق لكي تخف هذه السرقات

    الرد
  • yara 7 شهور سابقا

    اهم شي الامن والامان 🙁 يخلف الله عليه

    الرد
  • صالح 7 شهور سابقا

    اتوقع انه تلفيق

    كاميرا المراقبه كانها شخص يصور لانه ترك الصراف وركز على السارق تقول يصور فيلم

    الرد
  • فواز 7 شهور سابقا

    اكره ماعلي اشوف هالوقفه يعني مافي اي احترام للغير يستاهل ماجاه

    الرد
    • ابو فهد 7 شهور سابقا

      اللهم لاشماته.
      اول شي باين عليه من المستهترين وخاصة وقوفه بالشكل الخاطئ وياكثرهم اللي يوقفون بالعرض يأخذ موقفين دون مراعاة الاخرين .. وفوق هذا تارك السيارة شغالة .. والمشكله لو تم نصحه بخصوص الموقف او ترك السيارة شغاله بتسمع منه كلام استهتاري.

      الرد
  • ابو خالد 7 شهور سابقا

    عادي ايش المشكله
    البلد اصبح ما فيها أمان
    لو طبقو شرع الله في السارق
    مثل ما كان يطبق ابن جلوي شرع الله
    ما شفنا احد يسرق

    الرد
  • ابو فيصل 7 شهور سابقا

    لحية ولا من غير ليش يخليها شغالة

    الرد
  • العين البصيرة 7 شهور سابقا

    .

    .
    صاحب السيارة أخطأ خطأ كبييييير

    طب وش الفايدة حين يترك السيارة شغالة مهما كانت مبرراته فهي مبررات خايسة تدل على حماقة وجهالة واستهتار

    وهذه المشاهد نشوفها كثير جدا فيستاهل من ذا طبعة وأنا لا أقولها شماته او تشفي فيه كلا والله ولكن يقول المثل : المفررررط أولى بالخسارة

    وهذا الادمي مفرط في حقوقه

    الشيء الاخر .. صاحب التعليق البي يقول ملتحي وليبرالي

    يا عمي ترفعوا عن هذا الفكر السامج
    وش جاب قصة انه ملتحي او محلق وليش هذه الحساسية المقيته وهذه التفرقة السامجة على ما قيل كل إنا بما فيه ينضح

    الناس تتعاطف مع الانسان لانسانيته ليس لانه ملتحي او محلق يابو ليبرالية انت .
    ..
    .

    الرد
  • ابوفيصل 7 شهور سابقا

    مفروض قطع اليد السارق هؤلاء مجرمين لايخافون الله

    الرد
  • ابو عزوز 7 شهور سابقا

    والله هاذي الضاهره موجودة في كل بلاد مفروض يطفي سيارته يستاهل ماجاها

    الرد

اضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك اﻻلكتروني