هجوم عنيف من الإعلام المصرى على داعية شهير وصف “حسن البنا” بالشهيد


04/20/17 1:01 مساءً

شن الإعلاميان «أحمد موسى» و «تامر عبد المنعم» على الداعية «مصطفى حسني» والسبب : فيديو قديم منذ سنوات، خلال برنامجه «عُمّار الأرض»، الذي كان يُذاع عبر قناة «إقرأ»،  يصف فيها مؤسس جماعة الإخوان المسلمين «حسن البنا» بالشهيد

الإعلاميان طالبا الداعية بتوضيح موقفه بل والاعتذار عن الكلمة ، وتجاوز عبد المنعم في الشطط للمطالبة بمنعه من الدعوة.
قال الإعلامي أحمد موسى : الناس بتنخدع في الدعاة الجدد لكن لازم نعرفهم كويس ونعرف انتماءاتهم”.
وأضاف موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي” المُذاع على قناة  “صدى البلد”: “مصطفى حسني بيقول على القاتل حسن البنا مؤسس الإرهاب إنه شهيد، لا يا مصطفى حسن البنا مش شهيد، هل كان يجاهد في سبيل الله أو على الجبهة او يواجه الإرهاب؟، دة واحد ضربه طلقة ومات”.
كما هاجم الفنان تامر عبد المنعم، الداعية الإسلامي مصطفى حسني، أيضا بسبب وصفه مؤسس جماعة الإخوان، بـ«الإمام الشهيد»،وقال خلال تقديمه برنامج «90 دقيقة»، أمس الأربعاء، عبر فضائية «المحور»: «أول ما تلاقي وجه سمح وجميل بيقول الإمام الشهيد يبقى الجدع ده إخواني، تأكدوا من ذلك.
وتساءل : كيف يترك إخواني بيطلع ويخاطب الشباب من شاشات التليفزيون وعبر موجات الإذاعة، وكمان بيقولوا إنه من الدعاة الصفوة، ده خطر».
“ونشر  الاعلامى خالد منتصر” تدوينة عبر مواقع التواصل الفيسبوك”الفيديو الذي يوصف فيه الداعية مصطفي حسني الإمام “حسن البنا” بالشهيد قائلا”: “اهداء لكل مغفل ومغفلة تعتقد أن الداعيه مصطفي حسني لايتبني فكر الاخوان !!!”.

[bsa_pro_ad_space id=8]

اضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك اﻻلكتروني