اختفاء طالبة “متوسطة” لدى خروجها من مدرستها بالرياض.. وسط ظروف غامضة


05/19/17 2:08 صباحًا

اختفت طالبة بالمرحلة المتوسطة من أمام مدرستها في حي النهضة بالرياض في ظروف غامضة منذ أول من الأمس (الأربعاء)، وقت انصراف الطالبات بعد الانتهاء من أداء الاختبارات المدرسية، فيما أبلغت أسرتها الجهات الأمنية البحث عنها والعثور عليها.

بدوره أوضح أحد أقارب الطالبة ويدعى محمد التميمي وفقاً لـ”سيدتي”، أن الطالبة البالغة من العمر 15 عاماً ذهبت لأداء الاختبارات في متوسطة 125 حي النهضة بالرياض، لكن سائقها فوجئ عقب انتهاء الاختبارات بعدم خروجها مع الطالبات ليبلغ أسرتها باختفائها وعدم العثور عليها.

وحمل التميمي إدارة المدرسة والمشرفين على عملية خروج الطالبات السبب في اختفاء ابنتهم في تلك الظروف بسبب ما أسماه التقصير في عملية خروج الطالبات مع نهاية اليوم الدراسي والاختبارات، مبيناً أن أسرتها تقدمت ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية للبحث عنها، بعد فشل محاولاتهم في العثور عليها.

مقالات مفيدة

2 تعليقان

  • ررر أسبوع واحد سابقا

    لايكون اللي تبوس صاحب السياره عند باب المدرسة .

    الرد
  • سمر أسبوع واحد سابقا

    نفس الشيء ححصل مع طالبة ثانوية من جنسية عربية اختفت قبل شخر من مدرسة في المدينة..في لغز عن تكرار نفس الحادثة وبينهما شهر واحد… ولابد من التعاطف مع أهل البنت العربية غريبة في البلد كما تغاعلنا مع أهل المواطنة..اللهما أرجعهما سالمتين لم يمسهما مكروها وءنت على كل شيء قدير

    الرد

اضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك اﻻلكتروني