بالفيديو : رجل يقتل طليقته باشعال النار بها في سوبر ماركت  لرفضها العودة إليه


03/29/15 7:23 مساءً


http://youtu.be/5RB09CCHLMw

 قام روسي بإحراق زوجته حية داخل المتجر الذي تعمل فيه، بواسطة إلقاء البنزين عليها وإشعال النيران فيها، غير مكترث للزبائن والعاملين في السوبر ماركت، ما تسبب في قتلها وحُكم عليه بالسجن لمدة 18 عاماً.

سجلت كاميرا السوبر ماركت اعتداء الزوج الوحشي على طليقته البالغ عمرها 25 عاماً، بالضرب أولاً، ثم محاولة إحراقها عمداً، إذ تظهر في الفيديو الزوجة المشتعلة بالنيران وهي تركض في أروقة المتجر محاولة خلع ملابسها وإنقاذ نفسها، وعلى الرغم من إسعافها في المستشفى، غير أنها توفيت في اليوم التالي متأثرة بجروحها الخطيرة.

وألقت الشرطة القبض على الزوج ألكسندر إيفموف (33 عاماً) الذي أكد بحسب بيان الشرطة أنه كان مخموراً وتجاوز السرعة المرورية القانونية 3 مرات بسبب حالة السكر الشديدة التي كان عليها، وأشار الزوج إلى أنه اضطر إلى قتل طليقته بسبب رفضها العودة إليه ثانية، معترفاً بارتكاب الجريمة.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، انفصل الزوجان في 2011، وباءت محاولات الزوج لإعادة الزوجة إليه، وفي مارس (آذار) 2014 الماضي، ذهب الزوج إلى السوبر ماركت الذي تعمل فيه الزوجة، وتوسل إليها العودة إليه، لكنها رفضت، فهددها بالقتل إن لم تعد إليه، وحين رفضت الزوجة قرر قتلها بهذه الطريقة البشعة.

مقالات مفيدة

2 تعليقان

  • ابومحمد سنتين سابقا

    يالله وش المجرم هادا والله يقلوبهم مافيها رحمه

    الحمدلله على نعمت العقل والاسلام

    الرد
  • ريتال سنتين سابقا

    وحكم عليه لمدة ١٨ عام ماشاء الله على الحكم العادل احرقها حتى الموت
    هذا حكمه القتل الحمدلله على نعمة الاسلام يحفظ للانسان كرامته والقاتل يقتل والعين بالعين والسن بسن والبادي اظلم

    الرد

اضف تعليقك

لن يتم نشر بريدك اﻻلكتروني